حتى لو كانت كلتا يديك مشغولتين ..يتيح لك الباب الخلفي الكهربائي فتح و غلق باب الصندوق أوتوماتيكياً و ذلك فقط من خلال تحريك قدمك تحت المصد الخلفي في حال كنت تحمل المفتاح الإلكتروني.
تدعم التقنيات المتقدمة في RX العرض المنسق للمعلومات من أنظمة الوسائط المتعددة على شاشة (EMV) Electro Multi-Vision التي تعمل باللمس في وسط لوحة العدادات و شاشة TFT عرض المعلومات بالألوان المتعددة بمقاس 2.4 بوصة (رقائق االترانزستور الدقيقة).
شاشة التواصل الآلي هي شاشة تعمل باللمس مطورة بشكل كبير تمكن السائق و الراكب الأمامي من التحكم بشكل تفاعلي مع أنظمة عديدة باللمس المباشر للشاشة على غرار الهاتف الذكي، يمكنها أيضًا عرض معلومات النظام الصوتي و المكالمات الهاتفية و التصفح على شاشة العرض متعددة المعلومات و التحكم فيها باستخدام مفاتيح مثبتة على عجلة القيادة.
يرتقي مفهوم الضيافة لدى لكزس إلى مستوى الإستقبال المهذب، فتعمل الإضاءة العلوية في سقف المقصورة بصورة تلقائية ، والمكونة من مصباح LED باللون الأبيض الدافيء و مصباح الخريطة باللون الأبيض الحريري و قد زودت مفاتيح التشغيل في لوحة التحكم بخاصية تحديد قرب الأصبع تعمل على تشغيل المصباح المناسب و إيقاف تشغيله عن بعد.
لوحة مصممة على غرار الهاتف الذكي للتحكم المباشر بالوظائف البسيطة لأنظمة الملاحة والنظام الصوتي على شاشة اللمس EMV مثبتة على لوحة التحكم المركزية تمنحك تحكماً سهلاً في الأنظمة دون الحاجة لتغيير وضعك أثناء القيادة أو الإشاحة بنظرك عن الطريق.
يتميز نظام الصوت المحيطي الفاخر من مارك ليفنسون بـ 15 مكبر صوت عالي الكفاءة تنتج صوتاً رائعاً مع إستهلاك أقل للطاقة. يشتمل النظام أيضاً على تقنية Clair-Fi التي تحلل مصادر الموسيقى الرقمية المضغوطة في الوقت الفعلي و تستعيد الدقة العالية بذكاء، بغض النظر عن مصدر الموسيقى ، مما يخلق نغمات غنية منخفضة النطاق و نغمات جميلة متوسطة إلى عالية النطاق لزيادة متعة الرحلة لكل الركاب .
يحتوي نظام الترفيه عالي الجودة على شاشتين بحجم 6.11 بوصة من نوع LCD على ظهر المقاعد الأمامية، تمنحك رؤية ممتازة كما يمكن للراكب ضبطها حسب الرغبة، كما إنها تحتوي على مدخلات HDMI لإتصالات متعددة .
يتحكم نظام AVS في قوة التخميد لإمتصاص الصدمات من على العجلات الأربع إستجابةً لأوامر السائق و وفقاً لسطح الطريق، مما يساهم في توفير الراحة و السلاسة أثناء القيادة.
يقوم هذا النظام الذي يتم التحكم فيه إلكترونياً بتغيير توزيع قوة الدفع على العجلات الخلفية بصورة مستمرة ،و يتحول من الدفع بالعجلات الأمامية إلى نظام الدفع على جميع العجلات لضمات الإستقرار بما يتناسب مع ظروف القيادة ، خاصة عند الإنعطاف، مع الإقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود.